الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» عروض مكيفات سبليت مع التركيب

يرى البعض التطور المذهل في مجال التبريد والتكييف ليست ميزة كبيرة بسبب كثرة أنواع المكيفات مما يسبب لهم حيرة كبيرة في اختيار المكيف المناسب ولكن تصحيحا للاعتقاد الخاطئ لدى الكثير فإن كل نوع مكيف متوافق مع بيئة وأماكن معينة فعلى سبيل المثال المكيفات الصحراوية مناسبة جدا مع المناطق الجافة وغيرها، ولكن أجمع الكل على أن مكيف سبليت مناسب لكل الظروف المناخية المختلفة وذلك بفضل القدرة التبريد أو التدفئة الفائقة مقارنة بتكلفته الاقتصادية، لذا في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن المكيفات سبليت وأهم عروض مكيفات سبليت مع التركيب بالمملكة العربية السعودية

تتصدر مكيفات سبليت المرتبة الأولى كأكثر أنواع المكيفات طلبا وبحثا داخل المملكة العربية السعودية وذلك بفضل اهتمام الشركات العالمية والمحلية بتصنيعها والتي تنال ثقة الجميع داخل المملكة بفضل مميزاتها العديدة التي سوف نتطرق للحديث عنها بالتفصيل ولكن أولا يجب سرد مكونات المكيف سبليت

مكونات المكيف سبليت

يتكون من وحدتين إحداهما خارجية والتي تحتوي علي :
الضاغط: يعمل على ضغط جزيئات السائل أو المواد الكيميائية (غاز الفريون) وتحويله على هيئة غاز منخفض ثم يقوم بتحويله الى المكثف.
المكثف: يقوم المكثف بتبريد الغاز ذي الضغط المنخفض عن طريق صمام التبريد التي تعمل على تبريد الفريون

والأخرى داخلية والتي تتكون من :
المبخر: والتي تعمل على تحويل سائل التبريد القادم من المكثف إلى حالته الغازية مما يعمل على امتصاص الحرارة من الوسط المحيط داخل المكيف ليتم تمريره على غاز التبريد.
مروحة المبخر: تقوم بتوزيع الهواء البارد داخل الوسط
فلتر: يقوم بتنقية الهواء من الشوائب والأتربة مما يمنحك هواء نقي وصحي.

مميزات المكيف سبليت
قدرة تبريد فائقة تعمل على التبريد لمدى بعيد حيث تكمن أهمية المكيف على تحسين درجات حرارة الوسط المحيط وإزالة الرطوبة حيث تبدأ قدرة التبريد بين 12000 وحدة وتصل إلى 36000 وحدة.
تتميز أغلب مكيفات سبليت الحديثة بأنها ذات استهلاك اقتصادي وموفر للكهرباء.
تحرص شركات التصنيع على تزويد المكيف بفلتر ذو أداء عالي يعمل على تنقية الهواء من الأتربة مما يمنحك هواء صحي ونقي مع إمكانية تنظيف الفلتر بسهولة.
تجمع مكيفات سبليت بين خاصية التبريد والتدفئة بفضل وجود نظامي التشغيل البارد / الحار والبارد.
وغيرها من المميزات العديدة لمكيفات سبليت.

وأشهر أنواع المكيفات الأكثر انتشارا داخل المملكة العربية السعودية

مكيف جري سبليت (بولر) 30000 وحدة: الموديل (GWC - 30AGE-D3NTA1A) – حار وبارد - مزود بتقنية الـ واي فاي – تشخيص ذاتي للأعطال – خاصية وضع النوم – غاز تبريد آمن وصحي – فلتر ذو كفاءة عالية.
مكيف سبليت هاير كمفورت 12600 وحدة – بارد - ميزة تدفق الهواء AIR Flow 3D - وضع النوم للمكيف - نظام منع الرطوبة - موديل البحث (HSU-12LNX13/R2(T3)).

متوفرين لدى العديد من المتاجر بالمملكة ويتصدر متجر تكييف الإلكتروني هذه المتاجر بفضل حجم الخصومات على كافة المكيفات.

https://takief.com/product-category/%d9%85%d9%83%d9%8a%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%b3%d8%a8%d9%84%d9%8a%d8%aa/
وسيلة الإتصال : 01120158938
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.