الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» كشف تسربات المياه - عوازل اسطح خزانات - تسليك مجارى بالضغط - رش مبيد

يسر مهندسون وفنيون الشركة بخدمتكم علي مدار 24/24 ساعه
⚫كشف تسربات المياه بأحدث الاجهزه الإلكترونية
إذا وجدت عندك تسرب مياه في السقف او الجدران او الحمامات او الخزان او ارتفاع في فاتورة المياه
اتصل علينا ولا تتردد وعندنا الإصلاح ان شاء الله بعد الإتفاق مع العميل
⚫فحص خزانات وحمامات سباحه⚫
⚫ نفحص بالجهاز ونكشف إذا يوجد تسريب⚫ او هبوط او سوس داخل الخزان او المسبح.
⚫كشف أسباب هبوط البلاط وشروخ الجدران والرطوبة⚫
⚫نكشف على الأماكن المتسببه بالجهاز ونحددلك مكان الأعطال وكيفية إصلاحها وكم تكلف .
⚫فحص فلل ومبانى⚫
افحص منزلك قبل الشراء او بعد الشراء للاطمنان من سلامة وجودة الأشياء الاساسيه للعيش فيه .
⚫فحص مواسير المياةوالشبكات ومواسير الصرف⚫
❤نفحص مواسير المياة وشبكات التغذيه للحمامات والمطابخ بالضغط النتروجين.
⚫قسم العوازل⚫
⚫عزل اسطح وخزانات⚫
❤عزل بلاط الحمامات والصفايات والقواعد
❤متخصصون فى العوازل المائيه والحراريه يستخدم اجود أنواع العوازل الأمريكية والألمانية .
⚫تسليك مواسير التغذيه للحمامات والمطابخ⚫
❤نضغط الخط المراد تسليكه بهواءالنتروجين
وازالت جميع❤ الأوساخ والرواسب المتعلقه فيها من الداخل.
⚫ تسليك مجارى ضغط وطرد⚫
⚫نضغط مواسير الصرف بواسطة غطاس لضغط المياه داخل المسوره بقوه❤ وازالت اى رواسب وانسداد فيها
⚫نظافه عامه⚫
⚫غسيل خزانات ومسابح مع التعقيم⚫
⚫نسحب المياه الموجوده في الخزان❤وينزل العامل وينظف الخزان من الداخل. ويعقم الخزان بمواد مصرح بها من البلديه.
⚫رش مبيدات للحشرات الزاحفه الطائره⚫
⚫البق والناموس ❤والنمل والبرص والصراصير❤والفئران❤ ⚫
⚫ترميمات عامه⚫
❤تكسير وتركيب بلاط ❤أعمال سباكه.
❤تركيب خطوط صرف صحى للحمامات ❣كهرباء❣
❤عماله مدربه على أعلى درجه من النظام والامانه
⚫يسعدنا ثقتكم❤
⚫هذا اختصار لكل أعمال الشركة ⚫
نغطى جميع انحاء ❤ الرياض


كشف تسربات المياه - عوازل اسطح خزانات - تسليك مجارى بالضغط - رش مبيد
وسيلة الإتصال : 0547284325
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
›› قبل 1 سنة
يمكن أن يكون إصلاح أضرار تسرب المياه في المباني التجارية مكلفا. لحسن الحظ ، لا تحتاج الشركات وأصحاب العقارات التجارية في كثير من الأحيان إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على قضايا السباكة التي يمكن تجنبها.

مع الابتكارات التكنولوجية الأكثر ذكاء والمزيد من الشركات التي تقدم خدمات الكشف عن تسرب المياه التجارية ، يمكن للمؤسسات تقليل وتيرة تسرب الأنابيب بشكل كبير.

لماذا الاستثمار في خدمات كشف تسربات المياه بدون تكسير التجارية؟ فاتورة المياه الخاصة بك ستكون أرخص يعد الارتفاع المفاجئ في فاتورة المياه الخاصة بك أحد العلامات القليلة الأولى لمشكلة السباكة - شيء صغير مثل التنقيط دون توقف سيؤثر بشكل كبير على فاتورة المياه الخاصة بك إذا تركت دون إصلاح. لحسن الحظ ، لن تستمر في دفع فواتير المياه السخيفة عندما تستثمر في خدمات الكشف عن تسرب المياه.

ستنفق أقل على صيانة السباكة تميل الأنابيب إلى التدهور بمرور الوقت. لذلك ، تشير التسريبات الطفيفة في بعض الأحيان إلى أن الأنبوب مستحق للتغيير. لسوء الحظ ، عندما لا يتم اكتشاف التسريبات لفترة طويلة ، يمكن أن يحدث المزيد من أضرار السباكة.

إن وجود نظام للكشف عن تسرب المياه في مكانه سيجعلك على دراية بأعطال السباكة في المبنى الخاص بك. سيطالبك هذا الكشف المبكر بإجراء الإصلاحات اللازمة ، وبالتالي تجنب المزيد من الضرر الذي سيجعلك تنفق المزيد في المستقبل.

سوف تتجنب الانقطاعات في عملياتك التجارية يمكن أن تؤدي مشكلات السباكة في المباني التجارية (على سبيل المثال ، المكتب) إلى تعطيل العمليات التجارية العادية. تخيل تسربا غير مكتشف يتسبب في فيضان مكتب: قد تضطر شركة كشف تسربات المياه بالقطيف إلى تقييد العملاء من الوصول إلى المبنى ، وبالتالي تعطيل العمليات اليومية. يمكن للشركات تجنب هذه المشكلة باستخدام نظام يكتشف الحالات الشاذة في السباكة في المبنى.

سوف تمنع التلف الهيكلي لنفترض أن أنبوبا انفجر في قبو مكتب (ربما بعد التجميد). في هذا السيناريو ، قد تتراكم المياه تحت المبنى وتدهور أساسه إذا تركت المشكلة دون معالجة لفترة طويلة من الزمن. يمكن لنظام التتبع / الإبلاغ المناسب أن يمنع هذا النوع من الأضرار المكلفة للمبنى.

كما سيخبرك أي شخص ليس لديه كاشف تسرب المياه والذي كان من سوء حظه أن يختبره ، فإن الأضرار المائية الكبيرة التي لحقت بممتلكاتك ، الناجمة عن انفجار أنبوب المياه أو التسرب المستمر ، يمكن أن تكون مكلفة للغاية ومدمرة ومجهدة لجميع المعنيين ، بغض النظر عن نوع الممتلكات.

هناك التكلفة الملموسة للأضرار التي لحقت بالممتلكات - التجديد والترميم ، والإيرادات المفقودة وزيادة أقساط التأمين. ولكن هناك أيضا التكاليف غير الملموسة - إزعاج الانتقال لفترة طويلة من الزمن ، وفقدان العناصر التي لا تقدر بثمن أو العاطفية ، واحتمال حدوث ضرر في السمعة بسبب توقف الأعمال.

الأضرار الناجمة عن تسرب المياه هي السبب الأول لمطالبات التأمين على الممتلكات في المملكة المتحدة اليوم ، حيث بلغت حوالي 1 مليار جنيه إسترليني في العام الماضي ، متفوقة على أسباب أخرى مثل أضرار الحرائق. والخطر آخذ في الازدياد. هناك مجموعة من العوامل التي تؤدي إلى ارتفاع الأضرار الجسيمة التي لحقت بالمياه، بما في ذلك: التعقيد المتزايد لأنظمة السباكة الحديثة لكشف تسرب المياه السكنية العدد المتزايد من الأجهزة المتكاملة والسباكة الأساليب الحديثة للبناء واستخدام مواد أقل مرونة ارتفاع في شعبية أنابيب الدفع أنابيب الشيخوخة في الخصائص الموجودة الآن ستكون شركة التأمين الخاصة بك قد أدركت أن تركيب كاشف تسرب المياه يمكن أن يلعب دورا مهما في التخفيف من خطر حدوث تسرب ، وتقليل تلف المياه والتكاليف المرتبطة بها. تشجع شركات التأمين بنشاط العملاء ، المحليين والتجاريين على حد سواء ، على تنفيذ أنظمة الكشف عن التسرب المعتمدة من التأمين.

قياس المسافة توفر أجهزة الكشف عن تسرب المياه التي تقيس عن بعد دقة متناهية في تحديد مكان هروب المياه. باستخدام كابل مستشعر قياس المسافة ، يمكن أن توفر لوحات التحكم أدناه موقع التسرب ضمن نطاق +/- متر واحد. هذا النوع من الأنظمة مناسب للمناطق التي تتطلب أشواطا طويلة من كابل مستشعر الكشف عن تسرب المياه ، وعادة ما يزيد عن 20 مترا.

يساعد شركات كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية على الكشف المبكر عن تسرب المياه على منع فقدان مئات (أو آلاف) غالونات المياه.
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.