الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» شركة بيع شاشات انتظار العملاء 0562297669

اجهزة صفوف الانتظار والشاشات الالكترونية
للتواصل
( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة )
فروعنا
جدة - مكه المكرمة - الرياض -المنطقة الوسطى - المنطقة الجنوبية - المنطقة الشرقية - المنطقة الجنوبية - القصيم
يمكن الوصول إلى الخدمات من خلال الأجهزة اللوحية اللاسلكية والتي يمكن أن تكمّل أو تحل محل خدمة كشك التذاكر. ويستطيع الموظفين التنقل حول المبنى لخدمة العملاء ودعم تجربة العملاء الإيجابية.
باستخدام حلول الجوال، يمكن للموظفين التواصل مع العملاء لفهم أسباب زيارتهم. سيتمكن موظفوك من التعرف على العملاء الذين يقومون بزيارة للحصول على خدمات سريعة وأولئك الذين يحتاجون إلى تواجد موظفي الخدمة. سيساعدك هذا على التأكد من أن عملائك لا ينتظرون في قائمة انتظار خاطئة وأن تتم خدمتهم دائمًا من قبل الموظفين المناسبين.
يمكن لموظفي الخدمة مساعدة العملاء على تجنب عمليات التحويل غير المتوقعة أو إعادة ترتيب صف الانتظار بسبب اختيار الخدمة الخاطئ من خلال تعيين العميل في قائمة انتظار الخدمة المناسبة. ويمكن لنظام إدارة صفوف الانتظار أيضًا أن يزود الخدمة بمعلومات محدثة بصورة مستمرة عن إجمالي صفوف الانتظار ومتوسط وقت الانتظار ووقت الانتظار المقدر.
توصيات حالة الفروع الديناميكية
يمكن لعملاء الشركات متعددة الفروع تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجوال لاختيار الخدمة التي من شأنها أن تحصل على حالة ديناميكية فورية لأقرب الفروع، ويمكن أن تعطى توصية آلية حول الفرع التجاري الذي يمكنهم طلب خدماتهم منه. وعليه، سيتم تزويدهم برمز الاستجابة السريعة ليقوموا بمسحه من خلال كشك التذاكر في الفرع دون الحاجة إلى وقت لاختيار الخدمة وتوجيه التذكرة.
نظام حجز المواعيد
يمكن حجز الخدمة عندما يحتاج العملاء إلى الحصول على خدماتهم في تاريخ ووقت محددين.
يسمح لك نظام حجز المواعيد من بالقيام بذلك. مع إمكانية تسهيل حجز الموعد أو جلسة الخدمة، يسمح نظام حجز المواعيد للعملاء باختيار وحجز التاريخ أو الخدمة أو الموظفين الذين يرغبون في الحصول على خدمة من خلالهم وكذلك الفترة الزمنية المناسبة لهم.
إن نظام لحجز المواعيد قادر على التكامل مع أي تطبيقات تجارية أساسية مثل قاعدة بيانات العملاء أو نظام إدارة قوائم الانتظار. فهو لا يسهل الحجز المباشر عبر الإنترنت أو على جهاز التذاكر فحسب، بل يمكّن العملاء من الحجز عبر مركز الاتصال أو من خلال موظفي الخدمة. وبنفس الطريقة، يمكن للموظفين أيضًا حجز موعد نيابة عن العميل.
وحدة تقييم الخدمات
في الأسواق التنافسية التي نشهدها هذه الأيام، يميل العملاء إلى الذهاب إلى أماكن أخرى إذا لم يكونوا راضين عن مستوى خدمتك. وعليه، لا تنتظر حتى يقرر عملاؤك الذهاب إلى مكان آخر. إذ سيكون ذلك بعد فوات الأوان.
أظهر اهتمامك بعملائك من خلال تضمين ملاحظاتهم في تحسينات عملك.
حل لتقييم الخدمات متاح على أجهزة مكتبية وأجهزة لاسلكية مثل أجهزة الأندرويد،أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الآيباد، أو حتى شاشات اللمس ذاتية الخدمة.
زد من ربحية الأعمال من خلال رؤية العملاء. لا تمكن كبار رجال الأعمال من اكتساب رؤية متعمقة حول سلوك العملاء واحتياجات السوق فحسب. إنه يسمح لقادة الأعمال باتخاذ قرارات استراتيجية لتحسين تجربة العملاء والتي يمكن أن تعزز بدورها إيرادات الشركات.
Customer waiting system
The digital customer waiting system is one of the latest advanced and scientific ways to arrange the priority of entry for visitors to receive services in large, medium and small places that depend on providing services to the public, whether it is a single service or multiple services
Example: banks - hospitals - clinics - shops and hypermarkets - centers providing service to the public such as mobile and internet companies - documentation offices - embassies - postal bodies - licensing units - civil registry units or any activity that depends on providing a service to the public and wishes to provide its service in a manner. Best
ماكينة ارقام انتظار العملاء
شاشة أرقام انتظار
نظام النداء الآلي
تحميل برنامج انتظار العملاء مجانا
نظام الاستدعاء الرقمى
رول ارقام الانتظار
جهاز ارقام صفوف الانتظار الكويت
طباعة ارقام انتظار
جهاز تنظيم الدور
جهاز كيو سيستم
نظام انتظار العملاء
جهاز استدعاء العميل
جهاز استقبال طلبات المطاعم
جهاز النداء الآلي
نظام الانتظار الالكتروني
جهاز توزيع الارقام
نظام الطوابير
جهاز انتظار العملاء
جهاز ارقام صفوف الانتظار اسعار
اسعار جهاز ارقام صفوف الانتظار
جهاز ارقام الانتظار
جهاز توزيع الارقام الانتظار
اجهزة ارقام الانتظار
نظام انتظار العملاء
نظام تنظيم الصفوف
نظام الطابور
نظام الاستدعاء الالي
نظام السيرا
نظام السرا
نظام الارقام
نظام الشاشات
نظام الترقيم
نظام حجز الدور
نظام ارقام المطاعم
نظام المراجعه الحكومية


شركة بيع شاشات انتظار العملاء 0562297669

شركة بيع شاشات انتظار العملاء 0562297669

شركة بيع شاشات انتظار العملاء 0562297669

شركة بيع شاشات انتظار العملاء 0562297669
وسيلة الإتصال : 0562297669
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.