الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» ديكورات جي ارسي




الطايف ,مكه ,جده ,الباحه

مميزات استخدام الـ جي ار سي GRC
تتمبز مادة الـ جي ار سي بالعديد من المميزات التي جعلتها الآن واحدة من أفضل مواد التشطيبات والديكورات الحديثة، ومن أهم المميزات:

صور واجهات منازل وفلل وقصور جي ار سي أفخم تشطيب خارجي للمنازل بواسطة الـ grc لعشاق البساطة في التشطيبات الخارجية نقدم لكم الحل الأمثل لتشطيب الفلل والمنازل الكبيرة بأفخم انواع الجي ار سي علي الاطلاق بالوان مميزة وهادية.

المرونة العالية
حيث يمكنك بسهولة الحصول على نتيجة مطابقة لما هو مخطط له ومرسوم دون عناء التجارب والمقصود بالمرونة هنا هو تنفيذ جميع التصاميم المطلوبة وخاصة تلك التي تحتوي على أصعب وأدق الأشكال الهندسية التي تحتوي على الكثير من التفاصيل والمستويات ومنها الزخارف الإسلامية والقوطية والرومانية وغيرها.

إمكانية الصبغ والتلوين
تتيح مادة الـ جي ار سي امكانية التلوين أو دهانها باستخدام كافة انواع الدهانات وتنفيذ جميع الألوان بلا استثناء والحصول على مظهر جذاب رائع يتناسب مع الجو العام والمطلوب والرؤية المعمارية والهندسية للمكان والاستخدام.

القوة و المتانة العالية
يكن أن نصف تلك المادة فعلا بالقوة والمتانة إذا ما تم مقارنتها بالعديد من المواد الأخرى
يتم تثبيت مادة الـ جي ار سي باستخدام الهياكل المعدنية أو الحديدية وذلك لضمان ثبات الأشكال أو الديكورات المصنوعة حسب التصميم المطلوب.

امكانية تنفيذ جميع الأحجام والمقاسات والمساحات
هذا ما كنا نتحدث عنه في نقطة المرونة ولكن نضيف هنا أن العمل يتم من خلال قالب واحد ولا توجد حاجة إلى تقسيم الحجم إلى تركيبات يتم بعد ذلك ربطها باستخدام الوصلات.
يمكنك صناعة قالب كبير وفقًا إلى المقاس والحجم المطلوب وضمان الحصول على شكل متجانس فى اللون والقوة والمتانة والجودة وهو ما يتم استخدامه غالبًا في الواجهات الكبيرة الخاصة بالفلل والقصورة والمنشآت العملاقة.


تشطيب واجهات جي ار سي, تصنيع جي ار سي, جي ار سي, جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,جي ار سي الطائف,ديكور جي ار سي, ديكورات جي ار سي, مصنع جي ار سي, مقاول جي ار سي, واجهات جي ار سي




لتنفيذ طلباتكم التوجه للاتصال على الرقم
0566038197


   ديكورات جي ارسي

   ديكورات جي ارسي

   ديكورات جي ارسي

   ديكورات جي ارسي

   ديكورات جي ارسي
وسيلة الإتصال : 0566038197
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.