الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» عزل فوم عزل خزانات

عزل فوم حرارى مائي
معتمد من شركة الكهرباء
ضمان 10 سنوات
غرفه تجاريه
وسيلة الإتصال : 0567943254
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
›› قبل 1 سنة
تتكون جميع الأسطح المسطحة التجارية من عدة أجزاء أساسية. يشار إلى هذه الأجزاء مجتمعة باسم تجميع السقف أو نظام السقف. عند الحديث عن أنظمة سقف الغشاء ، تتكون هذه عادة من ثلاثة أجزاء أساسية. هذه هي العزل ، غشاء السقف الذي سيكون الغطاء المقاوم للطقس وأخيرا الغشاء الذي يطفو على السطح إذا كان موجودا.

بعض أنواع أغشية السقف الشائعة ستكون ، على سبيل المثال لا الحصر ، أغشية السقف البلاستيكية الحرارية ، وأغشية السقف المبنية ، وأغشية سقف البيتومين المعدلة بالبوليمر ، وأغشية السقف أحادية الطبقة ، وأغشية السقف المطبقة بالسائل.

تتميز أنظمة السقف الغشائي بمتانة رائعة وطول العمر وخصائص مثبطة للحريق. فهي فعالة جدا من حيث التكلفة وسهلة / سريعة التركيب. يتوفر بعضها بألوان فاتحة عاكسة للغاية ، مما يحمي السقف من أشعة الشمس ويجعل المبنى أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأسهل في التبريد.

لذلك ، من المرجح أن تستغرق الوظيفة السريعة وقتا أطول مما كنت تخطط. ومع ذلك ، إذا قمت باستئجار شركة عزل اسطح بالدمام ، فإنها تأتي ، الأحوال الجوية أثناء التطبيق عند المضي قدما في تركيب نظام سقف الغشاء ، من المهم أن يتم تثبيته دائما على سطح نظيف وجاف. يوصى بعدم تثبيت أنظمة السقف الغشائية إذا كانت هناك عاصفة مطيرة من أي نوع. يمكن لمقاول التسقيف التجاري المضي قدما في التثبيت بمجرد أن تكون الظروف الجوية مواتية للتقسيط ، وفقا لتوصيات الشركة المصنعة. في الحالة التي يوجد فيها طقس بارد ، هناك بعض احتياطات التسقيف والمبادئ التوجيهية الموصى بها من قبل الشركات المصنعة للأغشية.

لذلك عندما يقرر مقاول التسقيف تثبيت الغشاء الخاص بك ، يجب عليه الانتباه إلى مواد تسقيف الغشاء التي يستخدمها في درجات حرارة أقل من 40 درجة. السبب في أن أي مقاول تسقيف تجاري يقوم بتركيب غشاء سقف يجب أن ينتبه إلى الطقس هو أنك تريد تجنب أي نوع من انحباس الرطوبة أثناء التثبيت. عندما يتم التقاط الرطوبة في أو على مادة الغشاء ، يمكن أن ينتهي الغشاء بتقرحات وهو أمر لا يريده صاحب المنزل. في حالة حدوث هطول الأمطار قبل تثبيت غشاء السقف بالكامل ، يجب تجفيف سطح الغشاء في منطقة العمل المباشرة والركيزة أو السماح لها بالجفاف قبل استئناف العمل.

يتم في شركة عوازل بالدمام أغشية سقف البيتومين المعدلة بالبوليمر في منتصف 1960s في أوروبا ، تم إنشاء البيتومين المعدل بالبوليمر لأول مرة وفي عام 1975 شق طريقه إلى أمريكا. تتكون أغشية السقف المعدلة بالبوليمر من أقمشة معززة ، والتي عادة ما تكون من البوليستر أو الألياف الزجاجية أو كليهما. هذان النسيجان الخاصان ، يعملان كحمالات للبيتومين المعدل بالبوليمر حيث يتم تصنيعه في مادة لفة.

الغرض من التعزيز في صفائح البيتومين المعدلة بالبوليمر هو في الأساس نفس اللباد في أغشية السقف المبنية. الغرض من التعزيز هو أنه يساعد على الحفاظ على البيتومين في مكانه داخل الورقة ، مع ذلك يقال إنه يوفر قوة الشد ويسمح بدرجات متفاوتة من استطالة الورقة.

عندما تم إدخال غشاء سقف البيتومين المعدل بالبوليمر في أمريكا الشمالية ، تم تحديده في بعض الأحيان في تكوين طبقة واحدة. ومع ذلك ، لا ينصح حقا باستخدام أغشية سقف البيتومين المعدلة بالبوليمر في طبقة واحدة فقط من مواد التسقيف ، إلا عند استخدامها كغشاء سقف مؤقت. حاليا ، تستخدم معظم مواصفات غشاء سقف البيتومين المعدل بالبوليمر تكوينات متعددة الطبقات تتكون من طبقة أساسية (أو طبقات) ، وورقة غطاء غشاء البيتومين المعدلة بالبوليمر.

عند التسقيف بمواد البيتومين المعدلة بالبوليمر ، اعلم أنها تشبه إلى حد كبير التسقيف المبني. الطريقة التي تتشابه بها هي أن مواد اللفة الخاصة بها تستخدم بطرق زائدة عن الحاجة بحيث تبني بشكل فعال غشاء سقف متين متعدد الطبقات. توفر العديد من البيتومين المعدل بالبوليمر تصنيفات بيرم منخفضة نسبيا ، مما يجعلها أغشية مقاومة للطقس.

تصنيف بيرم هو ببساطة مجرد وحدة تخبرنا بمعدل كتلة بخار الماء الذي يتدفق عبر مادة قدم مربع واحد. مع ذلك ، لا تحتاج هذه الألواح المقواة إلى طبقات تفاعلية من البيتومين لتوفير المكون المقاوم للطقس في نظام التسقيف التجاري. ثم يتم استخدام البيتومين ، سواء كان ساخنا أو باردا ، كمادة لاصقة للالتصاق بصفائح البيتومين المعدلة بالبوليمر معا أو بالركيزة. 

أغشية السقف المبنية يمكن أيضا الإشارة إلى أغشية السقف المبنية باسم اللباد. يشار إلى نظام التسقيف التجاري هذا أيضا باسم سقف القطران والحصى. تتكون أنظمة السقف المبنية عموما من طبقات متناوبة من البيتومين وأقمشة التعزيز التي تخلق غشاء نهائيا. في بعض الحالات ، يتم استخدام غشاء مبني بينما تنطلق القاعدة تحت غشاء ورقة معدلة بالبوليمر. يشار عادة إلى نظام السقف المكون من غشاء سقف مبني مع طبقتين أو ثلاث طبقات وورقة غطاء غشاء البيتومين المعدلة بالبوليمر باسم النظام الهجين.

أغشية سقف أحادية الطبقة تستخدم أغشية السقف أحادية الطبقة طبقة واحدة فقط من مواد غشاء السقف على السقف المسطح التجاري. يمكن أن يكون إما متجانسا أو مركبا ، بدلا من مجرد طبقات متعددة. مع بناء أغشية السقف أحادية الطبقة ، هناك نوعان رئيسيان من مواد السقف المستخدمة ، وهما صفائح البوليمر الحرارية وألواح البوليمر اللدائن الحرارية. تصف هذه المصطلحات السلوكيات المختلفة لمواد التسقيف المسطحة على التسخين والتي تنشأ عن الترتيبات الجزيئية المختلفة والخواص الكيميائية فيها.

عادة ما يتم تصميم أنظمة السقف ذات الغشاء أحادي الطبقة وتثبيتها في ثلاثة أنواع من الهياكل ، والتي يتم وضعها بشكل فضفاض وتثبيتها ميكانيكيا والالتزام بها. عادة ما يتم تطبيق الغشاء أحادي الطبقة في تكوين نهاية اللفة المتداخل. يجب تفصيل المفاصل التي تحدث في اللفات التي تتقاطع فيها ثلاث أوراق وفقا لتعليمات الشركات المصنعة.

لتجنب المشاكل ، من الآمن استدعاء شركة عزل خزانات بجازان لمعرفة المزيد ، اتصل بإزالة العزل. يمكننا إزالة العزل القديم الخاص بك بسرعة وأمان. إذا كنت ترغب في إعادة نفخ اسطح الخاص بك ، فيمكننا مساعدتك في اختيار المواد المناسبة وتثبيتها لك أيضا.
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.