الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» رقم معلم دهانات محببة خارجية بجدة 0506105073

دهانات محببة خارجية بجدة 0506105073
الدهانات المحببه هي تشبه الحبيبات وتعطي للحوائط مظهرا راقي وجذاب، وتتكون تلك الدهانات المحببه من الأسمنت الأبيض والرمل وألوان بورد ويمكن التحكم في درجة خشونة ولون تلك الحبيبات حسب ما يحتاج إليه العميل.

ويمكن تطبيق دهانات رش خارجية بجدة عن بالطرق التالية

أولا عند وجود أي عيوب في الجدران يقوم المعلم بمعالجتها وذلك بوضع طبقة دهان أساسية، ومن ثم يقوم بوضع طبقة من الياسه ويكون ملمسها خشن، بعد ذلك يتم تطبيق الرشه الخارجية بواسطة جهاز ضخ لهذا النوع من الدهان ويكون لون تلك الرشه أبيض، ثم يتم طلاء تلك الجدران بطبقتين من الدهان البلاستيكي باللون الذي يفضله العميل.

تحتاج الرشات المحببه لتنفيذها إلى معلم خبرة في ذلك المجال حيث يقوم بعمل صنفره للحائط قبل الطلاء ثم يقوم بعمل لياسه وبعد ذلك يقوم بوضع رشه محببه، كما أن هذا النوع من الدهان يحتاج إلى جهاز ضخ مخصص لذلك، أيضا تعطي تلك الرشات المحببه للفلل والقصور مظهر راقي وجذاب، والرشه المحببه هي رشه خشنه يتم طلاء الجدران الخارجية للفلل والقصور بها وتتكون من عدة مكونات منها الأسمنت الأبيض والرمل.

دهانات محببة خارجية
دهانات محببة خارجية
مضخة رش خارجي محبب للعمائر والفلل
تساعدك مضخة رش خارجي محبب للعمائر والفلل على إتمام جميع أنواع الدهان بسرعة وكفاءة عالية، كما يمكنك الآن التخلص من الأدوات التقليدية الدهان مثل الرولات والفرشاة والصنفره.

كذلك تمكنك مضخة رش خارجي محبب للعمائر والفلل والمنازل على رش أماكن واسعة من جدران العمائر والفلل في وقت قصير، كذلك يمكن استخدام هذا الجهاز على جميع الجدران والأسطح مثل الطوب والخرسانة والجص.

مضخة الرش تم صنعها من مواد قوية وذات جودة عالية حتى تعطيك نتيجة مرضية عند استخدامها، كما تتميز بكونها تستمر معك لفترات طويلة.

كما يتميز هذا الجهاز بكونه سهل التشغيل، يمكنك بعد ملء الجهاز بالطلاء والكمية المطلوبة ووضع اللون الذي تريده أن تضع الجهاز في مقبس الكهرباء، وعند الضغط على زر التشغيل يقوم هذا الجهاز بضخ الطلاء ليغطي جميع المساحة المطلوبة.

رشه محببه للفلل والقصور
رشه محببه للفلل والقصور
دهانات رش خارجية بجدة، يتم استخدام جهاز مخصص لعمل الرشة الأمريكية حيث تشبه تلك الرشه الحبيبات الخشنة، ويتم طلائه من أسفل إلى أعلى ثم مرة أخرى من أعلى إلى أسفل لضمان التخلص من أي عيوب توجد في الجدران ولتطبيق الرشه بإتقان.

بعد ذلك يترك الجدار ليجف أما في حال رغبة العميل بتنعيم تلك الرشه يتم استخدام الروله مرة أخرى للوصول إلى سطح ناعم الملمس، ثم يتم استخدام الرشه الأمريكية مرة أخرى لإعطاء اللون الذي تم اختياره بواسطة العميل.

يوجد معلم رشات محببه لديه خبرة طويلة في دهان الجدران الداخلية والخارجية، كذلك على معرفة بكل أنواع الدهانات بما في ذلك رشات محببه أمريكية.

كما أنه يقوم بالانتهاء من العمل في الوقت المحدد وبكل حرفية كما يقوم معلم رشات محببه بمساعدة العميل على اختيار اللون المحدد بواسطة الكتالوج.

للتواصل | 0506105073
او زيارة موقعنا |https://www.decorsksa.net/

رقم معلم دهانات محببة خارجية بجدة 0506105073

رقم معلم دهانات محببة خارجية بجدة 0506105073
وسيلة الإتصال : 0506105073
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.