الرئيسية القائمة السوداء عروض حراج السيارات عروض العقار عروض حراج الأجهزة والجوالات عروض الاثاث عروض المواشي والحيوانات والطيور عروض الخدمات اخرى عروض المستلزمات شخصية قسم غير مصنف عروض الكماليات عروض الوظائف

» تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق جازان
تفصيل قماش المظلات يحتاج إلي خبرة كبيرة و متنوعة فأي مظلة يمكن أن تحمي عميلنا العزيز من المطر و الحرارة و الرياح و تحافظ على السيارات و المباني حيث يتم استخدام مظلات قماش تحمي الغسيل أيضًا.
المظلات القماش لها الكثير من الاستخدامات و لها الكثير من المزايا حيث تتواجد و تُباع بأنواع و ألوان كثيرة و متنوعة حيث تُباع في اماكن عديدة و كثيرة يمكنك الحصول عليها في أي سوق تجاري ممكن.
قماش بي في سي PVC المقاوم للشمس و الحرارة
يحمي هذا النوع من القماش الخاص للمظلات من أشعة الشمس و الحرارة العالية حيث يجعل الجو أقل رطوبة و هواء حيث يساهم في زيادة ترطيب المكان المراد تظليله و حمايته من أشعة الشمس الحارقة.
يوجد هذا النوع من القماش الخاص بمظلات السيارات و الاستراحات و البلكونات و الاسطح و ما إلي ذلك من اماكن يمكن عزلها حيث يحتوي ذلك النوع من القماش على نسبة عالية من مواد تقوم بالعزل القوي و المتين من درجات الحرارة المرتفعة و المنخفضة و الامطار و الرياح.
كما يتواجد هذا النوع من الاقمشة للمظلات بحجم 1100 جرام حيث يناسب استخدام مواقف السيارات و المدارس، هذا القماش المتعلق بمظلات السيارات و المواقف السيارات المتعلقة بالمدارس و الجامعات و الاستراحات فهي من نوع الاقمشة المظلات عالية الجودة للغاية، كما يتواجد بوزن 1100 جرام اي مناسب لجميع الأغراض.
هذا النوع منتشر بشكل كبير داخل حدود المملكة العربية السعودية و هذا لأن أسعاره في تناول الجميع كما انه متين و ضد الصدأ و التأكل بجانب تنظيفه بمنتهي البساطة و السهولة.
كما يتوافر اسعار اقل لعملاء تلك الشركات و المصانع المتخصصة في صناعة قماش بي في سي المطاط المقاوم لشدة و ارتفاع الحرارة و أشعة الشمس حيث يتواجد هذا النوع بسعر اقل مع وزن يقدر ب650 جرام و هذا وزن مناسب و قيم للعملاء ذو الميزانية المتوسطة.
لماذا يتم اختيار نوع بي في سي بكثرة
يوجد العديد من الاسباب لاختيار قماش مظلات من نوع بي في سي و هذا ليس فقط لسعره الذي في متناول الجميع و مناسب لكافة الطبقات الاجتماعية و عملية استخدامه بل لأنه عالي الجودة و يمكن استخدامه على المدي البعيد و الطويل.
يتميز هذا النوع من اقمشة المظلات بانه عازل للحرارة و اشعة الفوق بنفسجية الضارة جدًا سواء على المباني او السيارات أو بني البشر.
كما إنه قماش مظلات مصنوع من مواد تعمل على ترطيب الجو عند ارتفاع الحرارة كما إنه يتميز بأنه غير قابل للاشتعال و ذلك بسبب تواجد مواد بيه تحافظ عليه من اشعة الشمس العالية و الفوق بنفسجية.مظلات سيارات
قماش بولي ايثلين المعالج ضد الشمس:
هو نوع قماش خاص للمظلات يتم شراءه من الصين و استراليا و هذا لعلو قيمة خامته حيث انه معالج لدرجة حرارة الشمس القوية، كما يقاوم درجات الحرارة المختلفة و يمنع التأكل كما إنه يقوم بترطيب الجو الحار و يحمي اطارات السيارات من التأكل و الصدأ الناتجة عن أشعة الشمس.
هذا النوع ساهل التوصيل باللحام الالكتروني كما إنه ذو شكل و ديكور رائع يعطي منظر جميل للخلفية.
كما ان هذا النوع سهل التنظيف بماء و الصابون يمكن تنظيفه بمنتهي السهولة كما أنه لا يأخذ وقت كثيرا لينشف بل يظل محتفظ بشكله حتي عند تنظيفه، كما ان أسعاره في تناول الجميع و مناسب لكافة الطبقات الاجتماعية كافة.
قماش بي في دي اف PDVF
قماش بي في دي اف هو من أغلى انواع قماش المظلات على الاطلاق و ذلك لأنه متين و يأتي من ألمانيا حيث الخامة القوية و المتينة بينما يأتي هنا إلى المملكة العربية السعودية حيث يتم بيعه بأسعار عالية جدًا لأنه ذو خامة عالية و قماش متين يحمي من التأكل ولا يصدأ او يتغير لونه فهو متواجد بألوانه المتعددة و المتنوعة التي تناسب كافة الديكورات و الاذواق.
يعتبر سعر قماش بي في دي اف الأغلى بين اسعار باقي اقمشة المظلات المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية, وهذا لأنه مستورد من ألمانيا كما إنه ذو براند اصلي.
تفصيل قماش مظلات للسيارات العارضة وابو عريش جازان
تفصيل اقمشة المظلات عمل دقيق يحتاج إلى الكثير من الوقت و الدقة لإنتاج اقمشة مظلات عملية ذات جودة عالية كما أن تفصيل قماش المظلات مهارة لا يعمل بها الجميع، فهناك شركات متخصصة في صناعة و تفصيل اقمشة المظلات بكافة خامتها و تفاصيل صناعتها و تعمل على إنتاج أجود الأنواع من الاقمشة المصنوع منها المظلات بكافة أنواعها المتنوعة و المختلفة و ذات الاذواق المتعددة و التي تكون أسعارها في متناول الجميع و مناسبة لكافة طبقات المجتمع.
تستخدم أيضًا تلك الاقمشة للمظلات ليس فقط للسيارات و مواقف السيارات بل تُستخدم أيضًا في الحدائق العامة و حدائق المنازل، فكما ذكرنا تفصيل اقمشة المظلات متعددة الاستخدام و الانواع و الاحجام و المقاسات.

للتواصل 0532537625
https://mdlatjanoob.com/

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625

تفصيل مظلات قماش للسيارات والحدائق  جازان 0532537625
وسيلة الإتصال : 0532537625
إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.